منتدى عقارك ووظيفتك من هنا
لو عندك شقة او ارض او فيلااو اى منتج مع تثبيت الموضوع على صفحتنا ومنتدانا لمدة 6 شهور ومش عارف تسوقها احنا نسزوقهلك على جميع المنتديات والمواقع والجوجل بلس والفيس بوك تحت رقمك واسمك ب 200 جنيه لمعرفة المزيد يرجى مراسلتنا على الايميل amw711414@gmail.com او زيارة موقعنا
او الاتصال على 0121038213
منتدى عقارك ووظيفتك من هنا
لو عندك شقة او ارض او فيلااو اى منتج مع تثبيت الموضوع على صفحتنا ومنتدانا لمدة 6 شهور ومش عارف تسوقها احنا نسزوقهلك على جميع المنتديات والمواقع والجوجل بلس والفيس بوك تحت رقمك واسمك ب 200 جنيه لمعرفة المزيد يرجى مراسلتنا على الايميل amw711414@gmail.com او زيارة موقعنا
او الاتصال على 0121038213
منتدى عقارك ووظيفتك من هنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


/
 
الرئيسيةمدونةالتسجيلدخول
هنا تجد كل ما تحتاج في سوق العقارات بيع شراء تسويق عرض خاص :: ثبت موضوعك الآن لمدة ستة أشهر فقط بـ 200 جنيه هنا اكبر تجمع تقسيط وتمليك
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
عدد مساهماتك: 0
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي

شريط الإعلانات

( عرض خاص :: ثبت موضوعك الآن لمدة ستة أشهر فقط بـ 200 جنيه )
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>
<div style="background-color: #248016;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

اهلا بك يا
عدد مساهماتك 0 وننتظر المزيد

.: عدد زوار المنتدى :.

عرض خاص :: ثبت موضوعك الآن لمدة ستة أشهر فقط بـ 200جنيه

 عرض خاص :: ثبت موضوعك الآن لمدة ستة أشهر فقط بـ 200 جنيه

راديو القاهرة


Loading...
كل
    عام وانتم بخير
ل
بسم الله الرحمن الرحيم ( اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ):


 

  اذا عشقك الجن .عشق الجن . الجن العاشق . عاشق الجن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوق العقارى
Admin
السوق العقارى

عدد المساهمات : 724
تاريخ التسجيل : 21/02/2012

 اذا عشقك الجن .عشق الجن . الجن العاشق . عاشق الجن Empty
مُساهمةموضوع: اذا عشقك الجن .عشق الجن . الجن العاشق . عاشق الجن    اذا عشقك الجن .عشق الجن . الجن العاشق . عاشق الجن Ouo_ou10الأربعاء 22 فبراير 2012 - 20:26


لابأس بإيضاح بعض الأمور نصحاً للمسلمين عسى أن يجدوا سلاحاً فى محاربة الاعتداءات :

1 ) الجنى له قدرة على إثارة شهوة الرجل وشهوة الأنثى أقوى من قدرة الإنسى على ذلك ، ويرجع ذلك إلى أن الجنى على صورته الأثيرية يداعب أثيرية المرأة أو الرجل المجردة من سجن المادة ألا وهى الجسد فتكون المتعة اقوى اضعاف متعة الإنسى مع الإنسى ووفقاً لما تقدم من شرح وتصوير .


2 ) يهيج الجنى الرجل ويوجهه إلى عملية الاستمناء ( العادة السرية ) وفى الوقت نفسه يتصل به أثيرياً عبر هذه المعصية فيصل معه إلى قمة الشهوة ولكن بيد الإنسى وليس بيد الجنى وهذا ينطبق على الأنثى كذلك .

3 ) لمسة الجن تختلف عن لمسة الإنس وإن كانت بالجملة قريبة منها من حيث الإحساس بها ، ولكن من حيث المفعول فهى أكثر إثارة ، وقد تواتر عن المصابات الشعور باللمس أثناء النوم أو فى حالة اليقظة .

4 ) لايشترط فى الاتصال الجنسى وجود الجن فى الجسد بل قد يكون خارج الجسد وقد يشترك من هو خارج الجسد مع من هو داخل الجسد فى إثارة نفس الشخص والتمتع الكامل به .

5 ) هذه الفِخاخ التى ذكرنا دليلها هو الواقع فى قبول بعض البشر بهذه المعاشرة واستحسانها والبحث عنها واللهث خلفها لقوة الشعور لاسيما من الأعزب الذى لازوجة له ، بل هناك من تزوج من الجن لهذا السبب وكان بينه وبينهم ذرية ونسب وهذا أمور لاينكره إلا جاهل بغض النظر على مشروعية ذلك !

6 ) الجن لايملون الجنس بل يجدون فيه راحة ونشوة مع الإنس ، لذا كثير من المصابين والمصابات يحتلمون عشرات المرات فى اليوم والليلة منها ماهو يقظة وهذه حالات متطورة قد تؤدى إلى مفاسد جسدية عظيمة مالم تعالج !

7 ) تحريك منطقة البظر ” g-spot ” عند المرأة يتم أثيرياً وقد يتطور الأمر ويؤثر ذلك على بكارتها وإن كان هذا نادراً ، وكثير من الفتيات وقعن فى فض البكارة بنفسها بعد تسلطى شهوانى شديد !

8 ) هذه المناوشات الجنسية هى لـ ( عاشق الزنا ) ولـ ( عاشق الروح ) ولايشترط ذلك فى عاشق الجسد ، وكذلك لو ضم البيت عمار من الفجرة والفساق فإن بنات هذا البيت أو إحداهن ستكون جليسة كل ليلة تقريباً لهؤلاء الجن !!

ومن تفاهة أكثر الرقاة هو عدم تفريقهم بين أنواع العشق الثلاثة ـ إضافة عشق الجسد ـ وعدم وقوفهم على ماينفع فى سد هذه الاعتداءات وغفلوا عن بيت الداء وغرفة العمليات التى تنطلق منها الجن ألا وهو بيت المصاب !!

9 ) عاشق الروح قد يكون لك زوجاً ويكون حام لك وواق من اعتداء وأذى وشر مااستطاع إلى ذلك سبيلاً ـ والأمر بيد الله وليس بيد الجن ـ بخلاف عاشق الزنا الذى لايهمه فى أى واد هلكت !

10 ) عادة مايكون هناك سحر يسمى ( سحر الانحلال ) فيه يقدم الشخص على المعصية ويضيق صدره بالطاعة وبه يجدوا الجن إلى هذا الشخص السبيل والله قاهر فوقهم وعليم !


ليس كل العشاق يزنون فمنهم من له نوع من الحب الطاهر العفيف .

والجن أحادى الجانب وهو مخلص غالباً ولهان إذا شعر بغدر الإنس انقلب الحب انتقاماً قوياً ولو كلفه ذلك حياته !

العاشق للروح لايحب شركاء لامن الإنس ولامن الجن وبحسب قوته وقدرته على دفع الاعتداءات على معشوقه ، فمنهم من يفلح ومنهم من يلقى حتفه من جراء ذلك .

ماتقدم لايشمل الحب فى الله فأولئك لاخوف عليهم ولاهم يحزنون !!!!!!!!!

لذا المعونة تأتى فى عشق الزنا ، كحال الإنس الذين يتمتعون بالأنثى عشقاً للزنا ولايمانعون اشتراك غيرهم معهم ومنهم من يمانع حتى يقضى وطره ، ثم يرميها لغيره !!





دهاليز هؤلاء مظلمة لايعيها كل أحد !!

فمن العشاق من لايسكن الجسد أصلاً وهذا يتم مهمهته على أكمل وجه .

ومنهم من له أعوان وأتباع وهذا لامشكلة عنده فى إحداث التعطيل بواسطتهم .

ومنهم من يسحر للمعشوق بسحر تعطيل له خدام متخصصين فى ذلك .

وهذا ينطبق على المنتقم أيضاً .

موضوع العشق يحتاج لصراحة كاملة من الباحث المحقق حتى لايخدع الناس ، فالحقيقة التى باتت ملموسة أنه ممكن لأى جن يعشق ولكن ليس لأى جن أن يحافظ على معشوقه فالثانى لابد أن يكون قوياً مريداً ذا جاه وسلطان ، وعالم الجن لامزاح فيه والغلطة فيه بورطة والله المستعان !!

ومن هنا باتت حالات العشق من الحالات الصعبة ولاسهل إلا ماجعله الله سهلاً !



والله تعالى أعلى وأعلم .



لذا وجب التنبيه لكى يأمن الناس شر أولئك والله المستعان أولاً وآخراً !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fatakatmarket.forumegypt.net
 
اذا عشقك الجن .عشق الجن . الجن العاشق . عاشق الجن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عقارك ووظيفتك من هنا :: المنتدى الاسلامى :: منتدى الاسلامي العام :: منتدى الاسلامي العام-
انتقل الى: